madar24mar@gmail.com         بعد الانتقادات .. موقع حزب العدالة والتنمية يحذف "شتائم" أحمد منصور             الوفا : مسرب امتحان الباك ليس بأستاذ و لا تلميذ وسنصل اليه             مغربي يتزعم شبكة دولية لتهريب السيارات الفاخرة من إسبانيا إلى المغرب             عملية مرحبا 2015 ...             شباط يحقق حلمه بإنشاء كورنيش فاس            بنكيران يطالب الأطباء والأساتذة بأداء الواجبات قبل المطالبة بالحقوق            كاريكاتير            ثلوج الخير بالمغرب            حكومة بنكيران تعتزم تخصيص ألف درهم شهريا للعاطِلين            سخرية نادي ويسترن سيدني من أرضية ملعب مولاي ع الله            الفيسبوكيون يُعلنون الحداد على قتلى الفيضانات ويُهاجمون الحكومة             الفكر الديني المتطرف!            الاكتظاظ في الأقسام الدراسية             رفع سن التقاعد            العدوان على غزة            عشق العلم في زمن العدوان           
صوت وصورة

شباط يحقق حلمه بإنشاء كورنيش فاس


بنكيران يطالب الأطباء والأساتذة بأداء الواجبات قبل المطالبة بالحقوق


بنعبد الله: بنكيران أجرى اتصالات لإسقاط التهم عن فَتاتيْ إنزكان


فاس 46 درجة من الحرارة


الإعلام المصري الدروس الحسنية بالمغرب تخفف من التطرف لدى الشباب


يا طالبا بلوغ الحقيقة.


قضية فتاتي سوق إنزكان على القناة الثانية


د عدنان إبراهيم//انتبه رمضان فرصة

 
مستجدات التعليم

الوفا : مسرب امتحان الباك ليس بأستاذ و لا تلميذ وسنصل اليه


مذكرة الحركة الانتقالية الجهوية للجهة الشرقية الخاصة بهيأةالتدريس لسنة 2015


قصة خادمة تحدت الصعوبات وحصلت على “الباك”


تلميذة مريضة بالسرطان: هكذا حصلت على شهادة الباكالوريا

 
كاريكاتير و صورة

كاريكاتير
 
مدار الٍرأي

الترمضين" في شهر رمضان المعظم


أعوان السلطة أو العين التي لا تنام ...من يحمي مصالحهم؟؟؟


حكومة الفواجع والمآسي الإنسانية


فضيحة كبرى في الصحافة الوطنية: توفيق بوعشرين يرد على اتهامات بالسرقة


كوكبنا الأرض في خطر... فإلى أين المفر ؟؟؟

 
أخبار خفيفة

مغاربة إسبانيا يبوؤون "محمد" و"فاطمة" صدارة الأسماء الأجنبية


مشروع جَرَّاح إيطالي لزرع رأس بشرية يثير شكوك الوسط الطبي بالعالم

 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
مدار المجتمع

المغاربة يبذرون ما بين 20 و40% من طعامهم


مؤثر:طفلان يمكثان مع جثة والدتهما بوجدة لأكثر من يومين دون إدراكهما لوفاتها

 
إليك سيدتي

شهيوات رمضان: طريقة تحضير الشباكية


التدابير والإجراءات الاستعجالية لمواجهة الآثار الصحية الناتجة عن ارتفاع درجات الحرارة.

 
 

آخر الأخبار

 
بعد الانتقادات .. موقع حزب العدالة والتنمية يحذف "شتائم" أحمد منصور

قام الموقع الرسمي لحزب العدالة والتنمية ، بحذف رد الصحافي بقناة الجزيرة أحمد منصور، على بعض الجهات الإعلامية المغربية التي تطرقت...



 

جديد الأخبار

 
قوم قريش يظهرون في رمضان
شهررمضان شهر البركة والرحمة والغفرانومدرسة لتهذيب النفس وإصلاح المعاملات اليومية بين الناس......

“الجامع الكبير” بوجدة .. معلمة المرينيين في المدينة العتيقة
برناردينو ليون: ما ستتوصل إليه الإطراف الليبية هذا الأسبوع "سيكون نهائيا"
بالصور .. نظارة شمسية تنقذ سائحة من هجوم تونس الإرهابي
وقفة احتجاجية بأكادير بـ”الميني” والجلباب تضامنا مع فتاتي إنزكان
مؤثر:طفلان يمكثان مع جثة والدتهما بوجدة لأكثر من يومين دون إدراكهما لوفاتها
التدابير والإجراءات الاستعجالية لمواجهة الآثار الصحية الناتجة عن ارتفاع درجات الحرارة.
حياتو يبحث عن حل ودي مع لقجع بعد التهديد بـ”مقاضاته”
اختيار مغربي "كأفضل مقاول مهاجر" لـ2015 بايطاليا
نحو 2800 سائح يغادرون تونس على خلفية الهجوم على فندق بسوسة
صيام رمضان بالقرب من القطب الشمالي حيث لا تغيب الشمس
مغربي يفوز بالجائزة الكبرى للاختراعات بامريكا..
تلميذة مريضة بالسرطان: هكذا حصلت على شهادة الباكالوريا
ثانوية دبدو التأهيلية تنظم حفل تخرج تلامذة الباكالوريا
وقفة تضامنية بتاوريرت مع الرئيس المصري المخلوع محمد مورسي
ٳعتصامات جزئية على شكل ٳفطار جماعي بتاوريرت والمطالب مختلفة



شرطية تضع حدا لحياتها تعمل بتاوريرت
وضعت شرطية في العشرينات من عمرها حدا لحياتها بشنق نفسها بواسطة حبل بمنزل زوجها الكائن...

تثمين المهن الصغرى وإدماجها في القطاع المنظم : عصرنة بيع الفطائر بمدينة خريبكة
في إطار إستراتيجية عمل غرفة التجارة والصناعة والخدمات لخريبكة التي تروم دعم أسباب وشروط تأهيل الرواج التجاري عبر خلق الأنشطة...

بلاغ حول مراقبة الجودة و الأسعار بإقليم بركان خلال شهر رمضان
حسب بلاغ من عمالة إقليم بركان توصل بريد موقعنا مدار24 بنسخة منه جاء فيه انه في إطار...

نتائج انتخابات المأجورين والموظفين تحدد مصيرومستقبل النقابات
حسمت النتائج الرسمية لانتخابات ممثلي المأجوين والموظفين الجدل القائم حول النقابات الأكثر تمثيلية ...

الصحافة والقضاء
يقول المثل العربي:“ يظل الإنسان عالما ما دام يطلب العلم، ولما يقول علمت يضل”...

لقاء تواصلي مع مندوبية الصحة بتاوريرت
عقد فرع الجمعية الوطنية لٳصلاح منظومة العدالة بتاوريرت لقاء تواصليا جمعها مع السيدة مندوبة الصحة ...

حجز حوالي 04 أطنان من المواد الغذائية الفاسدة بتاوريرت
تمكنت لجن المراقبة الخاصة بالمواد الاستهلاكية بتاوريرت أمس الخميس 25 يونيو 2015 بحجز...

هل تلغي الحكومة الترقية بالأقدمية؟مبديع.. »الترقية بالأقدمية غير فعالة وها اللي خاصو يكون »
محمد مبديع، الوزير المنتدب المكلف بالوظيفة العمومية وتحديث الادارة، قال، اليوم الأربعاء، بملتقى وكالة المغرب العرب...

هذا ما قضت به محكمة مكناس في حق تلميذ اعتدى على أستاذ
أسدلت المحكمة الإبتدائية، بمدينة مكناس يوم الاثنين الماضي، الستار على القضية التي هزت الأوساط ...

غريب .. تلميذ ينال شهادة البكالوريا رغم رسوبه في الامتحانين الوطني و الجهوي !
تواصل صفحات التواصل الاجتماعي نشر بعض النتائج الغريبة المحققة في امتحانات البكالوريا 2015، آخرها تلميذ...





 
مدار الجهة

ترحيل مراسل صحافي فرنسي حاول إنجاز استطلاع مصور حول الحدود الشمالية - الشرقية للمغرب دون ترخيص


ثانوية عمر بن عبد العزيز بنيابة وجدة أنجاد تصنع التميز


التلميذتين لخلوفي شيماء وازنداز سمية تشرفان ثانوية دبدو في نتائج الباكالوريا


شبيبة العدالة والتنمية بتاوريرت تستضيف الفنان أحمد المغربي


تعزية من الأطر التربوية والإدارية لثانوية المرينيين التأهيلية بتاوريرت


ثانوية دبدو التأهيلية تنظم حفل تخرج تلامذة الباكالوريا


وقفة تضامنية بتاوريرت مع الرئيس المصري المخلوع محمد مورسي


ٳعتصامات جزئية على شكل ٳفطار جماعي بتاوريرت والمطالب مختلفة


شرطية تضع حدا لحياتها تعمل بتاوريرت


لقاء تواصلي مع مندوبية الصحة بتاوريرت

 
لنرتقي

" وفي الانتظار ألم لا يحتمل .. في الانتظار وجع ما بعده وجع .. ففي الانتظار فقدان للروح " ..

 
مدارات نابلسية

الجينة الأنانية والاحتيال على الموت!

 
نفحات دينية

كلمة شكر

 
مدار الرياضة

حياتو يبحث عن حل ودي مع لقجع بعد التهديد بـ”مقاضاته”


المغرب يستعد لجر حياتو مرة ثانية إلى الطاس بسبب حقوق البث

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  مدار الجهة

 
 

»  مستجدات التعليم

 
 

»  مدار الرياضة

 
 

»  المدار الفني

 
 

»  أخبار خفيفة

 
 

»  أديان وقضايا

 
 

»  مدار الٍرأي

 
 

»  مدار الأدب والشعر

 
 

»  مدارات عربية

 
 

»  لنرتقي

 
 

»  إليك سيدتي

 
 

»  مدارات نابلسية

 
 

»  نفحات دينية

 
 

»  مدار المجتمع

 
 
أديان وقضايا

“الجامع الكبير” بوجدة .. معلمة المرينيين في المدينة العتيقة


صيام رمضان بالقرب من القطب الشمالي حيث لا تغيب الشمس


دعاء ليالي رمضان

 
المدار الفني

"ابن عربي" تعيد الاهتمام للغناء الصوفي في زمن "التراجع الفني"


حوار مع مصممة الأزياء لمياء الخباز: تتويج القفطان المغربي والرفع من قيمة الزي المغربي من أولوياتي

 
مدار الأدب والشعر

الــــمواكــــــب :جبران خليل جبران


التازي حاضر بملتقى الثقافة العربية في دورته الثالثة

 
مدارات عربية

عقيل صالح تقرير عن المأكولات في شهر رمضان بالمغرب


برناردينو ليون: ما ستتوصل إليه الإطراف الليبية هذا الأسبوع "سيكون نهائيا"

 

 

  للنشر في الموقع   |   اتصل بنا   |   أعلن معنا   |   تـنــويه     |  فريق العمل

 لإرسال الأخبار والتقارير والمقالات وباقي المراسلات المرجو إرسالها إلى البريد الالكتروني للإدارة
madar24mar@gmail.com

 



  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية